تريزيجيه يقود طرابزون للفوز على روجومبروك بثنائية في الدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق طرابزون التركي الفوز على روجومبروك السلوفاكي بهدفين دون رد، في إطار مواجهات ذهاب الدور الثاني من تصفيات التأهل لمجموعات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25.

تسلح فريق روجومبروك السلوفاكي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد "روزومبروك" بالأرض والجمهور في مواجهة طرابزون سبور الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

وأحرز الهدف الأول محمود حسن تريزيجيه بطريقة رائعة في الشوط الأول.

فريق طرابزون سبور التركي  فاز مؤخرًا على نظيره فريق زيجيد، بهدفين مقابل واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الاستعدادات للموسم الجديد.

واستعد تريزيجيه بقوة مع طرابزون سبور لخوض منافسات الموسم الجديد حيث يطمح في قيادة فريقه للتألق خلال جميع البطولات التي يخوضها في 2024- 2025.

وفي وقت سابق أعلن نادي طرابزون سبور رفضه مشاركة نجمه محمود حسن تريزيجيه  مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، المقامة حاليًا في فرنسا .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق