ميركاتو 2024 | ثلاثي الحراس فوزي وحمدي وأبو السعود على رادار المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل بعض حراس مرمى الدوري حسابات مسئولي النادي المصري البورسعيدي، تحسبا للتعاقد معهم بنهاية الموسم الجاري لتعويض غياب عصام ثروت حارس الفريق والذي أصيب بالرباط الصليبي.

وعلم كورة بلس أن هناك بعض حراس المرمى دخلوا حسابات مسئولي النادي المصري تحسبا للتعاقد مع أحدهم وهم محمد فوزي حارس الإسماعيلي ومحمود حمدي حارس فيوتشر ومحمود أبو السعود حارس المقاولون العرب .

وضع الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي المصري بقيادة علي ماهر تدعيم مركز حراسة المرمى ضمن أولوياته لتدعيم صفوف الفريق بعد إصابة عصام ثروت بالرباط الصليبي.

وكانت قد أثبتت تقارير الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي التي خضع لها عصام ثروت حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى ، الأمر الذي يحتاج معه اللاعب لتدخل جراحي لإعادة بناء الرباط المقطوع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق