خماسي الإسماعيلي أول الراحلين عن الفريق للموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض بعض لاعبي الإسماعيلي والذين سوف تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي تجديد عقودهم مع الفريق لأسباب مختلفة سواء مادية أو لعدم مشاركتهم مع الفريق بشكل أساسي.

حيث رفض خماسي الفريق محمد فوزي ومحمد مخلوف ومحمد هاشم ومحمد دسوقي تمديد عقودهم مع الدراويش نظرا لضعف المقابل المادي بينما يرحل عصام صبحي عن الفريق لعدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي .

ويسعى مسئولي النادي الإسماعيلي في إقناع لاعبي الفريق الذين سوف تنتهي عقودهم بالتجديد مع القلعة الصفراء خاصة وان النادي معاقب بإيقاف القيد لمدة ثلاثة فترات بسبب مستحقات المهاجم الايفواري  جان موريل .

ويستعد الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره بلدية المحلة في الأسبوع الثاني والثلاثون لدوري نايل اوالمقرر له في  التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق