المقاولون العرب يفوز على الزمالك بهدفين في دوري نايل "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتوقف رصيد الأبيض عند 46 نقطة يحتل بهم المركز الخامس ورفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 24 نقطة يحتل بهم المركز السابع عشر..

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي و أحمد فتوح وحمزة المثلوثي و أحمد رفاعي و عمر جابر و محمد أشرف "روقا" و محمد السيد و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و محمد عاطف و سيف الجزيري و محمود عبد الرازق "شيكابالا".

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك لتسجيل هدف مبكر، واعتمد الأبيض على تحركات الجناحين لضرب التكتلات الدفاعية للاعبي المقاولون العرب، في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 13 أشهر الحكم البطاقة الصفراء ليواكيم أوجيرا للخشونة مع عمر جابر، وفي الدقيقة الثامنة عشرة أهدر سيف الجزيري فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية علت عارضة مرمى المقاولون العرب.

وشهدت الدقيقة 20 أخطر فرصة للمقاولون عن طريق محمد عنتر الذي توغل داخل منطقة الزمالك وسدد كرة قوية لكن أحمد رفاعي تدخل وحول الكرة لركنية، ونشط الأبيض نسبياً وكثف هجماته لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 28 أهدر أحمد عبد الرحيم "إيشو" فرصة للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية.

وفي الدقيقة 30 تمكن محمد سالم من تسجيل هدف التقدم للمقاولون العرب مستغلاً خطأ أحمد رفاعي في إعادة الكرة للحارس لينفرد بالمرمى ويراوغ محمود الشناوي ويسدد في المرمى.

وسعى الزمالك لتعديل النتيجة في الوقت المتبقي في حين سعى المقاولون للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الزمالك محاولاته للتعديل، ألا أن محمد عنتر تمكن من تسجيل الهدف الثاني للمقاولون العرب في الدقيقة 53 من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس المرمى، ونجح سيف الجزيري في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 62 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسامسون أكينيولا بدلاً من شيكابالا، وفي الدقيقة 69 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد صلاح ذكي ومهاب ياسر بدلا من إيشو ومحمد عاطف لتنشيط الهجوم.

وتوالت محاولات الأبيض الهجومية في حين تراجع المقاولون للتأمين الدفاعي، وفي الدقيقة 85 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيف جعفر وجمال موتيابا بدلاً من أحمد رفاعي ومحمد السيد.
وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق