النجمة 44.. الأهلي يحافظ على الدوري الثاني تواليًا بعد الفوز على سموحة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الأهلي الفوز بهدف دون رد على سموحة، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ 23 من بطولة دوري نايل المصري موسم 2023-2024.

النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة، بعد أن خاض حتى الآن 31 مباراة حقق الفوز في 25 وتعادل في 3 وخسر لقائين، ونجح في تسجيل 70 هدف واستقبل 24.

وتلقى وسام أبو علي كرة مرتددة في الدقيقة 8، مررها لحسين الشحات الذي مر بالكرة وسددها لكن الهاني سليمان تصدى لها بنجاح.

وأضاع لاعبي سموحة فرصة الهدف الأول عن طريق أبو بكر ليادي من على حدود منطقة الجزاء أبعدها ياسر إبراهيم في الوقت المناسب من على خط المرمى تماما.

طالع أيضا:

وفاة عيسى حياتو الرئيس الأسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

طبيب الأهلي يكشف عن إصابة كريم فؤاد بمباراة سموحة بالدوري "خاص"

جمباز | علياء صالح تُنهي مشاركتها في الأولمبياد في المركو الـ 23

وشهدت الدقيقة 15، فرصة هدف محقق ضائع للأهلي بتسديدة عن طريق حسين الشحات المنفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الهاني سليمان ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وقاد حسين الشحات محاولة هجومية جديدة للأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وسام أبو علي بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر للمرمى.

وجاء هدف الأهلي عن طريق هجمة منظمة من بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها عمر كمال بتمريرة تجاه محمد مجدي أفشة المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق