سيطرة مغربية على قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيطر الثنائي المغربي محمد الشيبي، ووليد الكرتي لاعبا فريق بيراميدز على قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الشيبي الأكثر صناعة للأهداف في الدوري

وتصدر الشيبي قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري حتى الآن برصيد 10 أهداف صنعها، ويليه وليد الكرتي صاحب الوصافة برصيد 7 أهداف صنعها مع بيراميدز.

ويتواجد صديق أوجولا لاعب سيراميكا كليوباترا في المركز الثالث بعدما صنع 7 أهداف بالتساوي مع الكرتي، ثم عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي بنفس الرصيد.

يأتي بعد ذلك حسين الشحات برصيد 6 أهداف صنعها ثم جوناثان نجويم لاعب مودرن سبورت بنفس العدد ثم عمر جابر لاعب الزمالك بنفس الرصيد، وكذلك محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا وكذلك محمد حمدي لاعب بيراميدز.

ويتواجد إمام عاشور لاعب الأهلي في المركز العاشر بعدما صنع 5 أهداف، إلا أن اللاعب حصل على إجازته مع اللاعبين الكبار في الأهلي الذي حسم لقب الدوري بشكل رسمي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق