سمير محمد - تفاصيل إصابة هداف الأهلي وموقفه من مباريات دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مُقرب من سمير محمد، هداف فريق 2003 بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة المهاجم التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة في المباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وخلال الفترة الحالية بعد أن حسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2024 - 2025)، يعتمد الجهاز الفني على اللاعبين الشباب في المباريات.

وعلم "كورة بلس"، أنه خلال استعدادا بعض من اللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الأول، تعرض سمير محمد، هداف الفريق للإصابة.

وأخبره طبيب الفريق أنه يعاني من شد من الدرجة الأولى، وخلال الفترة الحالية يواصل سمير محمد البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة حتى أن يلحق ويعود للمشاركة مع الفريق الأول بمباراة الدوري الأخيرة أمام زد.

وحصل سمير محمد، على لقب هداف الدوري 2003، في الموسم المنتهي بعدما نجح في تسجيل 17 هدفًا، وبعد انتهاء الموسم، شارك اللاعب في فريق الأمل.

طالع ايضًا:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي في دوري نايل.. كهربا يقود الهجوم

22 لاعبًا يغيبون عن الأهلي أمام إنبي في دوري نايل

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي.. ما هو موقف مبابي؟

وعلى جانبه، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة دوري نايل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق