نتائج مواجهات المصري البورسعيدي ضد زد قبل مباراة الفريقين في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بنظيره زد أف سي في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 33 في بطولة دوري نايل.

يحل زد أف سي في مباراة الليلة ضيفًا ثقيلاً على المصري البورسعيدي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد برج العرب.

نتائج مواجهات المصري البورسعيدي ضد زد

الأرقام تشير إلى أن 3 مباريات جمعت بين الفريقين حيث المصري البورسعيدي الفوز في مباراة وتعادل الفريقين في مواجهتين في الوقت الذي لم يتمكن فيه زد من إحراز أي فوز على الفريق البورسعيدي.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل المصري 4 أهداف في مقابل هدفين لصالح زد خلال اللقاءات التي جمعت بين الفريقين.

المصري ضد زد

المصري البورسعيدي في آخر ظهور له حقق فوزًا مهمًا على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 3-1، في مباراة دراماتيكية، جمعتهما ليخطف بعدها تذكرة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة كاس مصر.

يدخل الفريق البورسعيدي مباراة اليوم ضد زد بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل تعزيز تواجده في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري ومطاردة الزمالك في المركز الثالث.

المصري البورسعيدي يحتل قبل مباراة اليوم المركز برصيد 52 وبفارق 3 نقاط عن الزمالك والذي يتواجد في المركز الثالث.

خاض الفريق البورسعيدي حتى الآن 32 مباراة حقق الفوز في 15 منها وتعادل في 7 مواجهات وتعرض لـ 10 هزائم.

مهمة المصري اليوم لن تكون سهلة أمام زد الذي يأمل بدوره في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

يأمل زد في العودة إلى سكة الانتصارات على حساب المصري البورسعيدي بعد الخسارة التي تعرض لها في آخر ظهور له في الدوري أمام النادي الأهلي .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق