رئيس بلدية المحلة يكشف تطورات الحالة الصحية لـ ماجد هاني

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمود الشامي، رئيس شركة كرة القدم بنادي بلدية المحلة، عن آخر تطورات حالة ماجد هاني، لاعب الفريق، مؤكدًا أن الحالة مستقرة في الوقت الحالي وسوف يغادر المستشفى اليوم. 

وأوضح محمود الشامي، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "منذ دخول اللاعب ماجد هاني أمس المستشفى تم عمل بعض الفحوصات الطبية على عضلة القلب والمخ وجميع أفراد أسرته متواجدين بجانبه حاليًا". 

وأكمل: "لابد من الاهتمام بملف الطب الرياضي وعمل فحوصات طبية كاملة على جميع اللاعبين قبل وأثناء الموسم وتواجد أحد الأطباء المتخصصين فى الطوارئ داخل أرض الملعب لإنقاذ اللاعبين على الفور". 

واختتم محمود الشامي، حديثه قائلًا: "سوف أخوض انتخابات الاتحاد المصري القادم داخل قائمة ونعد حاليا مخطط مستقبلي للكرة المصرية لعرضه على الجمعية العمومية ولكن هناك تأخير كبير فى فتح باب الترشح".

طالع ايضًا:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي في دوري نايل.. كهربا يقود الهجوم

22 لاعبًا يغيبون عن الأهلي أمام إنبي في دوري نايل

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي.. ما هو موقف مبابي؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق