محمد عبد العزيز: مصر تمتلك نوابغ ورالي السيارات الكهربائية درة مهرجان العلمين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الدكتور محمد عبد العزيز، رئيس قسم هندسة السيارات جامعة عين شمس، مؤسس ومدير رالي السيارات الكهربائية للجامعات، تفاصيل انطلاق رالي السيارات الكهربائية للجامعات في مهرجان العلمين.

وانطلق رالي السيارات الكهربائية للجامعات في الشرق الأوسط في "مهرجان العلمين الجديدة" حيث يمتد على مدار يومي الأربعاء والخميس ١٤ و ١٥ أغسطس.

رالي السيارات الكهربائية في مهرجان العلمين الجديدة، ينطلق بحضور ورعاية رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء، ولجان تحكيم دولية أجنبية.

ويقام مهرجان رالي السيارات في منطقة "U أرينا العلمين" وسط تواجد ١٠ آلاف طالب.

رالي السيارات الكهربائية درة مهرجان العلمين الجديدة

هذا الحدث هو " درة مهرجان العلمين" علميًا وتنمويا وتعليميًا وترفيهيًا ، وهو في قيمته أعلى مستوى علمي تنظيمي موجود على مستوى الشرق الأوسط.

وكشف الدكتور محمد عبد العزيز، رئيس قسم هندسة السيارات جامعة عين شمس، مؤسس ومدير رالي السيارات الكهربائية للجامعات، عن التفاصيل.

وقال عبد العزيز خلال لقاء ببرنامج "من العلمين" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، إن سباق الرالي مدعوم من  أكاديمية البحث العلمي التابعة للوزارة التعليم العالي، ويستمر اليوم وغدًا، ويتضمن اليوم مرحلة العروض وغدا السباق.

وكشفت أن الرالي هذا العام يتكون من 43 فريقًا يمثلون 28 جامعة مصرية، ويشكلون 3 فئات مختلفة، مؤكدا وموجود محكِّمين من كل مكان في مصر لإدارة هذا الرالي.

وينظم مهرجان العلمين بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية باعتبارها مؤسس ومنظم للمهرجان، وبتنفيذ من وزارة التعليم العالي وأكاديمية البحث العلمي وجامعة عين شمس، وهي النسخة الأضخم من رالي السيارات الكهربائية للجامعات في الشرق الأوسط، والذي يقام للمرة الخامسة.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق