أحمد نادر حواش يحرز الهدف الأول لإنبي في مرمى الأهلي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أحرز فريق إنبي الهدف الأول في مرمى الأهلي، خلال المواجهة التي تجمعهما في الجولة الـ 33 من بطولة دوري نايل المصري.

ومر محمد شريف حتحتوت بشكل رائع من جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية ارضية من يمين منطقة الجزاء قابلها أحمد نادر حواش بتسديدة داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى منتصف المرمى.

ولعب الفريقان 42 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود إنبي موسم 2002-2003، كانت المباراة الأولى يوم 10 يناير 2003، وانتهت بفوز الأهلي 2-1، أحرز هدفي الأهلي محمد جودة وأحمد بلال، وآخر مباراة في 8 أبريل الماضي وانتهت بالتعادل 2-2، أحرز هدفي الأهلي محمود كهربا.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 30 مباراة، وفاز إنبي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في ثماني مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 80 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

وأكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 5-1 موسم 2012-2033، وبنتيجة 4-1 موسم 2017-2018.

طالع ايضًا:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي في دوري نايل.. كهربا يقود الهجوم

22 لاعبًا يغيبون عن الأهلي أمام إنبي في دوري نايل

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي.. ما هو موقف مبابي؟

تشكيل الأهلي ضد إنبي في دوري نايل

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

خط الدفاع :خالد عبد الفتاح وأحمد عابدين وعمر كمال وكريم الدبيس.

خط الوسط: كريم نيدفيد وأفشة ومصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله وأحمد أشرف.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء: إسلام عبد الله ويوسف عبد الحفيظ وحازم جمال وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد بيومي ومحمد رأفت ويوسف جمال وريندورف أدوم وعلي نادر.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد بركات برصيد سبعة أهداف، وعماد متعب برصيد خمسة أهداف، ثم فلافيو أمادو وعلي معلول ومروان محسن برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق