التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك وبلدية المحلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بلدية المحلة، المقامة باستاد السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي و محمد عاطف و مصطفى الزناري و أحمد مجدي و محمد إبراهيم و محمد أشرف "روقا" و محمد السيد و مهاب ياسر و محمود عبد الرازق " شيكابالا" و ناصر منسي و سيد عبد الله "نيمار".

سيطر فريق الزمالك على مجريات الأمور، في حين اعتمد بلدية المحلة على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وشهدت الدقيقة التاسعة أول فرصة للأبيض بعدما تلقى ناصر منسي تمريرة مهاب ياسر لينفرد بالمرمى ولكنه لم يحسن التصرف في الكرة.

وفي الدقيقة 15 نشط لاعبو البلدية وهددوا مرمى الزمالك بأكثر من كرة عرضية لكن دفاع الأبيض وحارس المرمى انقذوا الموقف، وفي الدقيقة 20 تألق محمود الشناوي حارس الأبيض وتصدى لرأسية وحيد محسن، وفي الدقيقة 24 كاد ناصر منسي أن يحرز هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع البلدية وتحولت لركنية.

وواصل لاعبو الزمالك محاولاتهم الهجومية من أجل تسجيل هدف التقدم في ظل سيطرة الأبيض على مجريات الأمور في الدقائق الأخيرة وتصدى أحمد حسين حارس البلدية لتسديدة مهاب ياسر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق