مهرجان العلمين الجديدة.. الاتحاد الدولي للدراجات النارية يطلق أطول مسيرة من القاهرة للعلمين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، جورج فيچاس، رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية "FIM"، في لقاء حضره محمد عسكر ورؤف جعفر، عضوا مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري.

ركز الاجتماع على بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي للدراجات النارية، بهدف تطوير رياضة الدراجات النارية في مصر. تم التباحث حول تنظيم بطولات وجولات دولية معتمدة من الاتحاد الدولي داخل البلاد، مما يساهم في رفع مستوى هذه الرياضة وزيادة شعبيتها بين الشباب المصري.

وأكد الدكتور أشرف صبحي في تصريحاته على أهمية الزيارة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعزز من مكانة مصر على الساحة الدولية في مجال رياضة الدراجات النارية. وأضاف أن مصر تمتلك البنية التحتية والمقومات اللازمة لاستضافة بطولات دولية كبرى، مما يدعم دورها كمركز إقليمي بارز لرياضات المواتير في المنطقة.

تأتي زيارة رئيس الاتحاد الدولي ضمن فعاليات الاحتفال بمئوية نادي السيارات والرحلات المصري، والتي تشمل مهرجان "العالم علمين" في مدينة العلمين الجديدة. يتضمن المهرجان بطولة "Motor Week" ومسيرات وعروض للسيارات والدراجات النارية، بالإضافة إلى محاولة كسر رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول مسيرة للدراجات النارية والسيارات من القاهرة إلى العلمين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق