مهرجان العلمين الجديدة: الجمهور مدعو للمشاركة في سباق السيارات غدًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في تغطية خاصة لمراسلة قناة «dmc»، شرمندة الدسوقي، تم تسليط الضوء على أبرز فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، الذي يُقام تحت شعار «العالم علمين».

المهرجان يشمل مجموعة واسعة من الأنشطة والبطولات الرياضية، حيث تستمر المنافسات على ملاعب المدينة في رياضات مثل كرة السلة والبدل، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة في مدينة الألعاب، حيث تتاح جميع الألعاب والرياضات للزوار. كما يمكن لرواد المهرجان استئجار الدراجات على طول الممشى السياحي.

وأضافت الدسوقي خلال تغطيتها الخاصة على قناة «dmc» في برنامج «السفيرة عزيزة»، الذي تقدمه الإعلاميتان جاسمين طه زكي ونهى عبدالعزيز، أن سباق السيارات سينطلق غدًا الثلاثاء من بداية أبراج العلمين حتى نهاية الممشى السياحي. وأشارت إلى أن الجمهور يمكنه المشاركة في السباق بأي نوع من السيارات أو الاستمتاع بمشاهدته على طول الشارع دون الحاجة لدفع أي رسوم أو شراء تذاكر.

كما أشارت إلى أن برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، سيستضيف الموسيقار عمر خيرت على مسرح يو أرينا، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع السابع لمهرجان العلمين الجديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق