المتحدثة باسم مهرجان العلمين الجديدة تشيد بتكريم أبطال الأولمبياد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشادت الإعلامية لما جبريل، المتحدثة الرسمية باسم مهرجان العلمين ومقدمة برنامج "صباح العلمين"، بتكريم أبطال مصر المشاركين في الألعاب الأولمبية 2024.

ووصفت جبريل الاحتفاء الذي حصل عليه الأبطال بـ "الضروري"، مؤكدة أهمية الدعم المستمر والاعتراف بالجهود الكبيرة التي بذلها هؤلاء الرياضيون، سواء من فازوا بالميداليات أو أولئك الذين قدموا أداءً مميزاً في المنافسات.

وفي حلقة اليوم من برنامج "صباح العلمين"، الذي يُعرض على قنوات المتحدة، أكدت جبريل أن التكريم كان له تأثير كبير على الصعيدين الرسمي والشعبي. وقالت: "مدينة العلمين كانت في قمة سعادتها بأبطالنا، الذين رفعوا اسم مصر في أكبر حدث رياضي دولي. كانت اللحظات التي تم خلالها تكريمهم ذات أهمية كبيرة، واحتوت على رسائل تحفيزية ودروس هامة."

وأضافت: "الجميع في مدينة العلمين الجديدة كان في انتظار أبطال مصر أمس للاحتفاء بهم، فوجودهم في المدينة كان مصدر فرح وسعادة. حديثهم كان مليئًا بالرسائل التحفيزية، مشجعين الجميع على التحضير والتفوق لتحقيق أحلامهم."

وفي سياق متصل، أعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تنظيم حفل تكريم لأبطال أولمبياد باريس خلال مباراة السوبر المصري التي ستُقام في الإمارات في أكتوبر المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق