الزمالك يواجه الأنصار السعودي ودياً اليوم في معسكر برج العرب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة -  يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجاربه الودية في معسكره المغلق بالإسكندرية عندما يلتقي  في السادسة مساء اليوم السبت مع نظيره الأنصار السعودي على ملعب فندق الإقامة، في إطار استعدادات الأبيض للموسم الجديد، ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في استغلال المباراة الودية من أجل تجهيز اللاعبين للمباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الموسم الجديد.

وفي نفس الوقت سيستغل الجهاز الفني المباراة الودية في تجهيز اللاعبين العائدين من الإعارة وبعض العناصر الشابة التي سيتم الاعتماد عليها في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق