مقابل 90 مليون جنيه.. الإسماعيلي يوافق على انتقال الساعي ومجدي للأهلي وبيراميدز "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن في اجتماعه الذي أقيم ظهر اليوم السبت، الموافقة على بيع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي.

وقال مصدر مسئول بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريحات لـ"كورة بلس" إن المجلس وافق على بيع عمر الساعي للنادي الأهلي مقابل 50 مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن إدارة الإسماعيلي وافقت أيضا على بيع جناح الفريق عبد الرحمن مجدي إلى نادي بيراميدز مقابل 40 مليون جنيه.

وأشار المصدر إلى أن مقابل صفقة انتقال عمر الساعي إلى النادي الأهلي والبالغ 50 مليون جنيه، سيسدده النادي الأهلي على عدة أقساط.

وأوضح: "الأهلي كان يُريد دفع نصف القيمة كمقدم للصفقة ثم يقوم بتقسيط باقي المبلغ، لكن تم الاتفاق على أن يُسدد الأهلي 35 مليون جنيه كدفعة أولى، ثم يُسدد الـ15 مليون الباقي على مدار الثلاثة أشهر المقبلة.

وعن طريقة سداد قيمة صفقة عبدالرحمن مجدي من جانب بيراميدز، قال: "بيراميدز سُيسدد 30 مليون جنيه كدفعة أولى، والعشرة ملايين المتبقية سيسددها على مدار الثلاثة أشهر المقبلة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق