رئيس المحلة: نسعى لإنقاذ مباراة نيوم الودية من التأجيل أو الإلغاء

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد المهندس وليد خليل، رئيس نادي غزل المحلة، أن إدارة النادي دخلت في سباق مع الزمن من أجل إنقاذ مباراة نيوم السعودي الودية من الإلغاء أو التأجيل وذلك بسبب اشتراطات اتحاد الكرة الجديدة لسفر اللاعبين عقب وفاة احمد رفعت لاعب فيوتشر.

وأشار رئيس نادي غزل المحلة في تصريحات خاصة أن إدارة النادي انتهت من كافة تصاريح سفر لاعبي الفريق الي السعودية ولكنها تنتظر موافقات اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة علي سفر اللاعبين للمملكة العربية السعودية مؤكدًا أنه يسعى ومعه أعضاء مجلس إدارة النادي الي انقاذ المباراة من الإلغاء ـو التأجيل بعدما كان مقررا لها العاشر من سبتمبر المقبل بمدينة الملك خالد الرياضية.

واختتم رئيس نادي غزل المحلة تصريحاته بالتأكيد علي ان الموسم المقبل لفريق غزل المحلة سيكون موسم استثنائي ويليق بقيمة ومكانة نادي غزل المحلة مؤكدا ان هدف الجميع هو تحقيق مركز متقدم يليق بإسم ومكانة وغزل المحلة مع العمل علي تحقيق بطولة خلال السنوات الاربع المقبلة بشكل يليق بقيمة ومكانة غزل المحلة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق