مران الزمالك.. مشاركة عواد وبنتايك.. وتركيز على الجوانب الفنية والخططية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على النزول بالحمل البدني للاعبين، خلال التدريبات التأهيلية، بعد خوض مباراة ودية أمس أمام سبورتنج، والتي انتهت لصالح الفريق  بثلاثة أهداف نظيفة. 

وقسم الجهاز الفني اللاعبين لأكثر من مجموعة، لأداء بعض التدريبات بالكرة، ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.
وفي سياق متصل وضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً فنياً وخططياً خاصاً للاعبين، خلال المران، وشهد البرنامج الفني والخططي مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الدولي أحمد مصطفى "زيزو" وناصر ماهر ومحمد شحاتة، الذين غادروا المعسكر للانضمام لمنتخب مصر، بالإضافة إلى محمد السيد بسبب أداء الامتحانات.

وركز الجهاز الفني، على تطبيق اللاعبين لأفكار تكتيكية خاصة، لتنفيذها خلال الفترة المُقبلة. 

وعقد جوزيه جوميز، محاضرة فنية مع اللاعبين، داخل أرضية الملعب لتصحيح الأخطاء، ومنحهم تعليمات وأفكار فنية لتنفيذها خلال المران.
وفي سياق متصل انتظم محمد عواد حارس مرمى الزمالك، في التدريبات الجماعية جاء ذلك، بعد انضمام الحارس لمعسكر الفريق صباح اليوم الأحد، بعد إعلان النادي أمس عن تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم جديدة.
وشارك محمد عواد في تدريبات الحراس برفقة محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى.
وعقد لويس فيستني مدرب الحراس، جلسة مع محمد عواد على هامش المران، منحه خلالها العديد من التعليمات الفنية، وأكد له ثقة الجهاز الفني في إمكانياته وقدراته الفنية مع باقي الحراس.
وفي نفس الوقت شارك محمود بنتايك الظهير الأيسر في التدريبات الجماعية كما خاض الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية، بالإضافة إلى الجزء التأهيلي في بداية المران. 
الجدير بالذكر، أن محمود بنتايك أدى تدريبات بدنية داخل الجيمانيزيوم بفندق الإقامة خلال المران الذي أقيم صباح اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق