غزل المحلة يقترب من ضم إسلام محارب لاعب طلائع الجيش

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب نادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري المممتاز من ضم اسلام محارب لاعب طلائع الجيش وذلك لدعم خط هجوم الفريق في الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن يعقد اللاعب مساء اليوم جلسة مع مسئولي المحلة وذلك من أجل التفاوض على الانتقال للمحلة ليكون بجوار زميله السابق محمد حمدي زكي الذي انتقل من طلائع الجيش لغزل المحلة نهاية الأسبوع الماضي.

وحسب مصادر قريبة من اللاعب فإن اللاعب تلقي اكثر من عرض من اندية الدوري الممتاز إلا انه يفضل الانتقال للمحلة بسبب رغبته في اللعب لأحد الاندية الجماهيرية من ناحية وقرب النادي من مسقط راسه بمدينة كفر الشيخ من ناحية أخرى.

يذكر، أن المحلة قد انتهي من التعاقد مع الثلاثي محمود الزنفلي حارس الأهلي واحمد النفراوي حارس بتروجيت وحمد العربي حارس المقاولون لدعم مركز حراسة المرمي بالنادي بالإضافة للثنائي حازم أبوسنة ومحمد اسامة ثنائي لافيينا ومحمد عصام لاعب سموحة

وحسام جريشة لاعب المصري البورسعيدي والايفواري موري توريه لاعب المنتخب الأوليمبي الايفواري والغاني حميدو عبدول لاعب ميدياما الغاني ومحمد حمدي زكي لاعب طلائع الجيش فيما بدأت ادارة النادي المحلاوي في البحث عن عدد من الصفقات لدعم خطوط الفريق قبل انطلاقة الدوري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق