مدرب الجزائر يستدعي أحمد القندوسي استعدادا لمواجهة غينيا الاستوائية (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر لكورة بلس عن استدعاء أحمد القندوسي لاعب الأهلي والمعار لسيراميكا كليوباترا، من قبل السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر من أجل الانضمام لمحاربي الصحراء.

وخلال الموسم الماضي، خرج أحمد القندوسي، من الأهلي معارًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم، وظهر اللاعب الجزائري بشكل متألق مما جعله محط الأنظار لعدد كبير من الأندية.

مهرجان العلمين الجديدة.. استعراض لأبرز الأنشطة والمسابقات الرياضية منذ بدء الفعاليات "فيديو"

جوميز يجري تعديلاً على ترتيب المباريات الودية للفريق في معسكر الإعداد

هل يتحمل الأهلي جزء من راتب القندوسي مع سيراميكا كليوباترا؟.. مصدر يجيب

أكد مصدر مطلع بالنادي الأهلي، أن نادي سيراميكا كليوباترا سوف يتحمل راتب أحمد القندوسي بالكامل بعد تجديد إعارته من الأحمر.

وأصدرت وكالة أعمال اللاعب أحمد قندوسي بيانًا رسميًا أعلنت خلاله التوصل إلى اتفاق مشترك بين النادي الأهلي واللاعب ، يقضي باستمراره لموسم آخر على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا كليوباترا.

وأكدت وكالة اللاعب خلال البيان أن هذه الصفقة تمت بكل سلاسة، دون أي تعقيدات تذكر، على عكس ما ورد في بعض الشائعات والأخبار الكاذبة التي تم تداولها مؤخرًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق