هل جدد القندوسي عقده مع الأهلي قبل تجديد إعارته لسيراميكا؟.. مصدر يرد

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الأهلي، اليوم الثلاثاء، حقيقة تجديد الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، عقده مع القلعة الحمراء قبل الخروج للإعارة من جديد.

وكان سيراميكا كليوباترا جدد استعارته لأحمد القندوسي مرة أخرى من النادي الأهلي، لمدة عام، بعد أن كان معارا إليه في الموسم الماضي.

وخلال الأيام الماضية، بالتحديد يوم الخميس الماضي، أعلنت الوكالة المسئولة عن أحمد القندوسي، أنه تم الاتفاق بشكل نهائي على تمديد إعارة لاعب الجزائر مع سيراميكا كليوباترا لمدة موسم جديد.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "كل ما يتردد بشأن قيام أحمد القندوسي بتجديد عقده مع الأهلي لمدة موسم إضافي غير صحيح".

وأكمل المصدر، قائلًا: "المناقشة حول تمديد أحمد القندوسي عقده مع الأهلي لمدة موسم جديد قبل الإعارة إلى سيراميكا، تأجلت لحين عودة اللاعب من الجزائر".

وكشف مصدر لكورة بلس عن استدعاء أحمد القندوسي لاعب الأهلي والمعار لسيراميكا كليوباترا، من قبل السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر من أجل الانضمام لمحاربي الصحراء.

وخلال الموسم الماضي، خرج أحمد القندوسي، من الأهلي معارًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم، وظهر اللاعب الجزائري بشكل متألق مما جعله محط الأنظار لعدد كبير من الأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق