مصدر مقرب من أندريه كاريلو يكشف لـ كورة بلس موقفه من اللعب للزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من البيروفي، أندريه كاريلو، لاعب الهلال والقادسية السابق، عن موقفه من الانضمام للزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكان كاريلو، قد رحل عن صفوف القادسية خلال الأيام القليلة الماضية، ليصبح لاعب حر للانتقال إلى ناد خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم اللاعب بنادي الزمالك ليكون ضمن الأهداف التي تسعى خلفها إدارة نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موقف كاريلو من الانضمام لـ الزمالك

مصدر مقرب من من أندريه كاريلو، كشف لـ كورة بلس، عن موقف اللاعب من فكرة الانتقال للزمالك حيث قال: "كاريلو، لم يتلق، أي عرض من جانب إدارة الزمالك بشكل رسمي، الأمر بالكامل كان من خلال وسطاء."

وعن موقف اللاعب من فكرة الانتقال للعب في أفريقيا وبالتحديد نادي الزمالك قال المصدر: "عندما طرح الفكرة على كاريلو، لم يرفض لكن بشروط أن يتم التوصل لاتفاقات مناسبة من الناحية التي تُقنع اللاعب بقبول العرض."

اللاعب المولود عام 1991 في مدينة ليما يُجيد اللعب في مركز 8 ومركز 10 كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن كما أنه دافع عن ألوان عدة فرق أبرزها سبورتنج لشبونة وبنفيكا وواتفورد قبل قبل أن يحط الرحال في الدوري السعودي من بوابة الهلال ومن ثم القادسية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق