كواليس جلسة محاضظ بورسعيد مع رئيس النادي المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد محب حبشي محافظ بورسعيد اجتماعًا مغلقًا مع كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري وذلك بحضور رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة المصري.

وخلال الاجتماع قدم محافظ بورسعيد التهنئة أولًا لـ كامل أبو علي على التأهل للبطولة الكونفيدرالية، مؤكدًا على دعمه الكبير للنادي المصري باعتباره رمزًا تاريخيًا لبورسعيد، مشيرًا إلى تقديم الدعم الكامل للمصري على كافة المستويات والأصعدة من أجل الحفاظ على دعائم الاستقرار الإداري والفني التي يرسيها مجلس إدارة المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي والذي لا يدخر وسعًا من أجل الحفاظ على هذا الاستقرار ، مضيفًا أنه حريص كل الحرص على متابعة العمل بالأستاد أولًا بأول حتى يعود النادي المصري لعرينه في أسرع وقت ممكن.

كما أكد على تفهمه الكامل والواضح لرؤية الأستاذ كامل أبو علي والمتعلقة بالمشروع الاستثماري المجاور للاستاد والذي سيوفر دخلًا ماديًا هائلًا للنادي المصري ، مشيرًا أن هناك اخبارًا سارة ستدخل السعادة في القريب العاجل على قلوب جماهير المصري العظيمة في هذا الشأن.

من جهته أعرب كامل أبو علي عن سعادته التامة بنتائج اللقاء المثمر مع اللواء محب حبشي والذي جاء ليضفي مزيدًا من الثقة على مستقبل النادي المصري في ظل التفهم الكامل من سيادته لكافة متطلبات النادي المصري على كافة المستويات وهو الأمر الذي يشير إلى الرؤية الثاقبة للواء محب حبشي والذي يدرك تمامًا القيمة الكبيرة للقلعة الخضراء كإحدى قلاع الرياضة الوطنية المصرية التي تستحق الدعم والمساندة من كافة أجهزة الدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤسس الجمهورية الجديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق