بيريرا: قمنا بالرد على استفسارات الأندية.. وأتبعنا العرف المتبع

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام السابق، بيانًا توضيحيًا جديدًا بعد رحيله من منصبه في اتحاد الكرة المصري خلال أيام.

وكتب فيتور بيريرا في بيانه: "خلال مسيرتي المهنية، سواء كحكم أو كرئيس اداري، حرصت دائما ًما على تجنب الجدل غير البناء، حتى لو كان ذلك على حساب صورتي الشخصية".

واستمر بيريرا في بيانه: "أجد نفسي مضطرًا في هذه الحالة لتوضيح الحقائق، حيث إن الادعاءات التي ظهرت في وسائل الإعلام حول عدم رد لجنة الحكام على شكاوى الأندية التي تتوافق مع الحقيقة".

وأضاف رئيس لجنة الحكام في بيانه: "لم تكن لجنة الحكام ملزمة بالرد بشكل رسمي على جميع الوسائل التي تتلقاها الأندية، وذلك ليس العرف المتبع".

وواصل رئيس لجنة الحكام: "قامت لجنة الحكام بالرد على جميع الرسائل التي تم توجيهها له على عكس المعتاد، وبلغ 30 ردًا".

واختتم رئيس لجنة الحكام السابق: "يمكن التحقق من هذه المعلومة من خالل رئيس االتحاد المصري لكرة القدم وبعض من أعضاء مجلس اإلدارة و الرئيس التنفيذي" .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق