المصري البورسعيدي: نرفض التفريط في نجوم الفريق.. واخترنا ملعب العاصمة الإدارية

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض مسؤولي النادي المصري التفريط في العروض المقدمة لضم بعض لاعبي الفريق مثل صلاح محسن وميدو جابر ومحمود جاد وأحمد عيد .

ومن جانبه قال كامل أبو علي رئيس النادي المصري في تصريحات لـ "كورة بلس": "تلقينا العديد من العروض المحلية لبعض لاعبي الفريق مثل محمود جاد وصلاح محسن وميدو جابر وعبد الرحيم دغموم وأحمد عيد ولكننا نرفض في الوقت الحالي اي عرض لبيع هؤلاء اللاعبين نظرا لحاجة الفريق إليهم ولأننا نقوم ببناء فريق قوي يمثل النادي المصري .

وأشار إلى أن مجلس الإدارة لم يغلق باب بيع أي لاعب بشكل نهائي لأن ليس هناك اي نادي في العالم يقوم بغلق باب المفاوضات بشكل نهائي ولكننا سوف ندرس اي عرض بشكل جيد ثم نتخذ القرار  ولكن ليس في الوقت الحالي .

وأكد أن هناك لاعبان أجانب تم الاتفاق معهم بشكل مبدئي وهم مهاجم سنغالي ولاعب بنيني يلعب في منتصف الملعب المدافع وهو في منتخب بنين حاليا  ومن المنتظر وصولهما خلال الأيام القليلة القادمة.

طالع أيضًا:

وصول البطاقة الدولية للفلسطيني عمر فرج تمهيدًا لقيده مع الزمالك

وتابع: "إدارة النادي خاطبت اتحاد الكرة لخوض مباريات الفريق الأفريقية والمحلية على أحد الملاعب التالية، الأول ملعب العاصمة الادارية واختيار تاني ملعب هيئة قناة السويس.

وأتم نسعى بكل جهدنا أن نوفر كافة سبل النجاح للفريق الأول بقيادة علي ماهر للمنافسة على البطولات التي نشارك بها ولدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني بقيادة علي ماهر وفي لاعبي الفريق لتحقيق طموحات جماهير النادي المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق