محمد عبد المنعم خارج معسكر منتخب مصر استعدادًا لتصفيات كأس الأمم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مراسل قنوات "أون تايم سبورتس" حقيقة غياب محمد عبد المنعم، مدافع نيس الفرنسي عن معسكر منتخب مصر المقام حاليًا استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، 2025 بالمغرب.

ويخوض منتخب مصر مواجهة منتظرة ضد نظيره كاب فيردي يوم الجمعة القادم في تمام الساعة العاشرة  مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال مراسل أون تايم سبورتس: "محمد عبد المنعم، أبلغ إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني بغيابه عن معسكر المنتخب الجاري حاليا".

وتابع: "اللاعب شعر بإجهاد كونه غير جاهز للعب في الفترة القادمة بسبب عدم جاهزيته الفنية، الأمر الذي لاقاه الجهاز الفني للفراعنة بصدر رحب.

طالع أيضًا:

وصول البطاقة الدولية للفلسطيني عمر فرج تمهيدًا لقيده مع الزمالك

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفي شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم  - أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: محمد شحاتة - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو  - محمود حسن تريزيجيه- أحمد نبيل كوكا - محمد النني  - حمدي فتحي - مروان عطية .

خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفي محمد - محمد الشامي- أسامة فيصل - محمد صلاح - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق