منتخب مصر يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة كاب فيردى

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن اليوم الخميس اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة كاب فيردى في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر يواجه ، نظيره منتخب كاب فيردي غدًا  في تمام الساعة العاشرة  مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرض استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

مصر ضد كاب فيردى

ومن المقرر أن يختتم منتخب مصر استعداداته اليوم لمواجهة كاب فيردي غدًا في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين.

منتخب مصر يتسلح في مباراة غدًا ضد كاب فيردى والتي تقام على أرض استاد القاهرة بالأرض والجمهور.

الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن حرص خلال الساعات الماضية على تكثيف جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة كاب فيردي غدًا.

يبحث منتخب مصر عن انطلاقة قوية في بداية مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية حيث يطمح في تحقيق الفوز على كاب فيردى غدًا وخطف أول ثلاث نقاط.

منتخب مصر يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز على كاب فيردي وبتسوانا لمواصلة طريقه من أجل حسم التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب. 

وخاض منتخب مصر أمس الأربعاء مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة كاب فيردى حيث اشتكي إمام عاشور من آلام  في الركبة في بداية المران ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد ابو العلا إراحة اللاعب و إعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق