هاني سعيد: لا وقت للراحة.. نسعى للمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن جميع اللاعبين لديهم رغبة في المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، موضحا قدرة الفريق على حصد اللقب القاري.

وقال هاني خلال تصريحات تلفزيونية: "ننظر لأنفسنا فقط، وطموحنا يرتفع موسم بعد آخر، ولا ينقصنا سوى التوفيق فقط في اللحظات الأخيرة من البطولات التي نشارك بها، وكنا قريبين من تحقيق أكثر من بطولة وصلنا فيها للنهائي".

وتابع قائلا: "بيراميدز يضم أفضل اللاعبين في مصر، وبشهادة الجميع نمتلك محترفين من أعلى طراز، والهدف هو الوصول بالفريق لمنصات التتويج في كل البطولات".

وأشار المدير الرياضي إلى أن بطولة الكأس ستمنح النادي واللاعبين دفعة معنوية كبيرة، كما أنها ستضيف الكثير من الهدوء داخل جدران الفريق، و هو ما سيظهر نتائجه في المنافسات المقبلة.

وأوضح هاني سعيد أنه لا وقت للراحة والفريق حصل على إجازة بسبطة لمدة أسبوع واحد بعد التتويج بكأس مصر، يعود بعدها للتحضير لمواجهتي الجيش الرواندي في دوري الأبطال، وبعدها سيكون الإعداد لمباراتي السوبر المصري والموسم الجديد الحافل بالبطولات، والتي كالعادة سيكون هدفه المنافسة عليها جميعا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق