مودرن سبورت يُعلن تعاقده مع 15 لاعب استعدادا للموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، عن إتمام التعاقد مع ١٥ لاعب ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الاحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق.

وأكد مودرن سبورت في بيان رسمي، اليوم الجمعة، أن التعاقدات جاءت ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل مع هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول.

وجاءت تعاقدات مودرن سبورت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية - كريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

خط الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي - طارق محمد مدافع سبورتنج - نادر هشام ظهير أيسر وادي دجلة.

خط الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي - عبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق أركا جدينيا البولندي - عبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الإنتاج الحربي -  البلجيكي محمد أميسي جناح بلدية المحلة - أحمد مصطفى جناح سموحة - محمد مسعد جناح منتخب السويس - محمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

خط الهجوم: الزامبي إينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد - الإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد - ضياء السيد مهاجم المنصورة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق