الكشف عن سبب فشل انتقال محمد فاروق إلى سموحة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فشلت صفقة انتقال الاعب محمد فاروق لاعب مودرن سبورت السابق، إلى سموحة، وذلك بسبب تمسك الاعب في الحصول على نسبة 50 % من مقدم التعاقد، الأمر الذي رفضه مجلس الإدارة، مؤكدًا أن التعامل مع جميع اللاعبين بطريقه واحدة دون تميز.

ودخل سموحة في دوامة جديده للبحث عن مهاجم خاصه عقب التفريط في فادي فريد، للاتحاد السكندري، وأصبح أحمد سامي، المدير الفني، في ورطة نظرا لعدم وجود صفقات مميزة في سوق الانتقالات.

الهاني سليمان ينتظم في تدريبات سموحة عقب أداء مناسك العمرة

انتظم الحارس الدولي الهاني سليمان حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي سموحة إلى التدريبات الجماعية بالملعب الفرعى بنادى سموحه عقب اداء مناسك العمره

وقال الهانى أتمنى أن يكون موسم خير على واتخذ القرار المناسب فى الوقت المناسب.

الجدير بالذكر أن هذا الموسم هو الأخير للهاني سليمان مع سموحة وقام مسؤولو النادي بالجلوس مع الهاني للتجديد إلا أنه طلب مهلة لدراسة العروض المقدمة واتخاذ القرار المناسب.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق