الزمالك يكشف تطورات قضية بنيامين أتشيمبونج

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أخر تطورات قضية مستحقات الغاني بنيامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق، بالإضافة إلى حكم خالد بوطيب.

وقال أحمد سالم، في تصريحات لبرنامج "هاتريك"، على قناة "أون تايم سبورتس.2": "قبل استلامنا المهمة تم تسديد قسطين من غرامة أتشيمبونج، والزمالك مطالب بسداد 172 ألف دولار لـ أتشيمبونج قبل 4 أكتوبر المقبل، وحكم خالد بوطيب من الغرائب والعجائب".

وأكمل المتحدث الرسمي، قائلًا: "الإدارة السابقة أنذرت خالد بوطيب بالغياب في الوقت الذي سمحت له بالسفر إلي الخارج، وما حدث في ملف خالد بوطيب تحايل على القانون، والوضع داخل الزمالك أسوأ مما يتخيل الناس".

وتابع: "مجلس الزمالك تفاجئ بقضايا جديدة لم يكن على علم بها، وخزينة الزمالك تكبدت حوالي 6 ملايين دولار لفتح القيد بسبب الغرامات، والإدارة السابقة أبرمت تعاقدات للزمالك فوق قدراته المالية".

وذكر: "80% من أخبار الزمالك التي تنشر من وحي الخيال، ومصلحة الزمالك بالنسبة لي أهم من السبق الصحفي".

وأتم أحمد سالم، تصريحاته قائلًا: "جوميز يجيد التعامل مع كافة المواقف ويعمل وفق الإمكانيات المتاحة، إدارة الزمالك تكبدت 900 مليون جنيه في الفترة السابقة، ونجحت في العديد من الملفات خلال الفترة الماضية، والمعلن كان يخشي التعامل مع نادي الزمالك في السابق، كما أن الصورة الذهنية عن نادي الزمالك أنه بتاع مشاكل، مجلس الإدارة الحالي يسعي لتغيير الصورة الذهنية عن الزمالك، ومنظومة الكرة في مصر تحتاج إعادة نظر في العوائد المالية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق