كل ما تريد معرفته عن الحكم الصادر على أحمد فتوح.. تفاصيل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت محكمة مرسى مطروح إخلاء سبيل أحمد فتوح مقابل غرامة 50 ألف جنيه، وتحديد موعد الجلسة المقبلة يوم 22 أكتوبر المقبل لاستدعاء الطبيب الشرعي وشهود الإثبات في الواقعة.

قضية أحمد فتوح

وكانت النيابة العامة أحالت  أحمد محمد أبو الفتوح لاعب الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح إخطارا من ضباط قسم شرطة العلمين بقيام المتهم "أحمد فتوح" لاعب كرة قدم محترف، قام بالاصطدام بالمجني عليه "السيد أحمد" أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة، وذلك كون المتهم متعاطيا مخدر الحشيش.

وكانت هيئة المحكمة استمعت المحكمة إلى محامى أسرة المجنى عليه، الذى أكد رفض أسرة الضحية التصالح بالدية الشرعية وبقيمتها التى تساوى مبلغ مليون جنيه.

حكم أحمد فتوح

كما استمعت هيئة المحكمة إلى طلبات الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، الذى طلب إخلاء سبيله، حيث لا يخشى هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، والاستماع إلى شهادة الطبيب الشرعى الذى أجرى الكشف الطبى على جثمان المجنى عليه وشهود الواقعة وسؤال ضباط شهود الواقعة وأحد المتخصصين فى الطرق والكبارى لتبين وجود كوبرى مشاة فى ذلك الطريق من عدمه.

وأعلن الزمالك القائمة الأفريقية للفريق في وقت سابق حيث شهدت تواجد أحمد فتوح الظهير الأيسر بالإضافة إلى أحمد حمدي لاعب الوسط الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي من قبل.

نص أقوال أحمد فتوح في اتهامه بالقتل الخطأ

دافع أحمد فتوح، لاعب الزمالك، عن نفسه في القضية التي يُحاكم بها أمام محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، ويوجه له اتهاماتا القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

وقال أحمد فتوح أثناء جلسة محاكمته: "لم أقصد أن أصدم المجني عليه أثناء قيادتي للسيارة ولا أتعاطى المخدرات ولم أقصد أن أتسبب في موت المجني عليه".

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، مما تسبب في وفاته.

واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بـ تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق