محسن صالح: قولت الحمدلله إن بيرسي تاو ممشيش.. وطاهر محتاج دعم الجماهير

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال محسن صالح، الرئيس السابق للجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، إن النادي بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الانتقالات الحالية، لكن هذا الأمر يتطلب معه أن يُغير مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من طريقته.

وأضاف محسن صالح، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي بحاجة إلى مهاجم، بغض النظر عن أن كولر سُيغير طريقة اللعب أم لا، لكن وجود مهاجم مهم، وهناك حلول لهذا الأمر".

وأكمل: "الحاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم، لكن لن نقدر على جلب مهاجم سوبر نظرا لأنه مكلف، وسيكون الاتجاه لرقم 2 أو 3، وفي نفس الوقت أين سيلعب في ظل وجود وسام أبو علي، مع وجود مهاجمين سيحتاج كولر لتغيير طريقة اللعب".

وأردف: "مقتنع تماما بالجنوب إفريقي بيرسي تاو، وبقول الحمدلله إنه ممشيش، كان هناك توجه لدى كولر بوجود مهاجم بدلا من تاو، وهذا حقه".

وأكد: "أرى أن بيرسي تاو هو أفضل بديل داخل الأهلي للعب في مركز رأس الحربة".
 
واستطرد: "أيضا طاهر محمد طاهر يمكن أن يلعب في مركز المهاجم، هو لاعب جيد وما يحتاجه فقط هو الدعم الجماهيري ودعم المدرب والثقة في النفس".

وأتم: "طاهر محمد طاهر عنده حاجات كثيرة ممكن يمنحها للفريق ويتطور ويلعب كمهاجم وجناح ويكون لاعب جوكر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق