ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد.. وتقنيات حديثة منتظرة "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشار ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية إلى وجود تقنية جديدة في وضع الجدول بالموسم الجديد 2024-2025، مؤكدًا على عدم وجود مؤجلات في الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تجتمع رابطة الأندية المحترفة مع ممثلي الأندية غدًا، الأربعاء من أجل الاستقرار على نظام الدوري الجديد في الموسم القادم 2024/2025.

وقال ثروت سويلم في تصريحات هاتفية عبر "كورة بلس": "من قبل نهاية الدوري نناقش فكرة الدوري الاستثنائي مع الشركة الراعية واتحاد الكرة والشركة المتحدة وكل المهتمين بالدوري".

وأكمل: "نسعى لتقديم دوري استثنائي، من أجل الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، مشيرا إلى وجود تقنيات حديثة لإعداد جدول الدوري في الموسم الجديد".

طالع أيضًا:

سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. واللاعب خارج مباراة السوبر

وأردف: "نريد أن نخوض دوري جديد لا يؤثر بالسلب على الكرة المصرية، وهناك اتجاه محترم من المسؤولين على إقامة دوري من مجموعة واحدة، يتنافس الـ 10 الأوائل على بطولة الدوري، بينما يخوض أصحاب المراكز من الـ 11 لـ 18 المنافسة على مراكز الهبوط، والفرصة ستكون متاحة للجميع ولن يكون هناك مؤجلات في الموسم".

واختتم: "الموسم الاستثنائي سيكون تجريبي وفي حال النجاح ومطالبة الأندية بالاستمرار سنستمر بالطبع، وسيكون هناك تقنية حديثة في وضع جدول الدوري للموسم الجديد".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق