تفاصيل تحقيق لجنة شئون اللاعبين في شكوى غزل المحلة ضد الزنفلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد اتحاد الكرة صباح اليوم استماع لجنة شئون اللاعبين لمسئولي نادي غزل المحلة في شكوي النادي المحلاوي ضد محمود الزنفلي حارس مرمي الأهلي السابق وذلك عقب توقيعه للمحلة ولحرس الحدود بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وحضر طه السيد المدير الاداري للفريق الاول بنادي غزل المحلة للتحقيق من جانب نادي غزل المحلة بالإضافة لتوكيل النادي المحلاوي للمستشار نهاد حجاج لحضور التحقيق نيابة عن النادي المحلاوي وذلك لحفظ حقوق النادي في الشكوي المقدمة من النادي المحلاوي ضد محمود الزنفلي.

وقدم ممثل غزل المحلة مايفيد بتوقيع اللاعب للنادي المحلاوي في الثامن والعشرين من الشهر الماضي وهو الأمر الذي يسبق توقيع اللاعب لحرس الحدود والذي اعلن عن توقيع اللاعب في الاول من سبتمبر الحالي والذي يثبت أحقية النادي المحلاوي في قيد اللاعب بقائمة المحلة في الموسم الجديد.

كما قدم النادي المحلاوي تفويض اللاعب بسداد قيمة الشرط الجزائي لنادي الداخلية والمقدر بثلاثة ملايين واصل الشيك الذي قدمه نادي المحلة في اتحاد الكرة لسداد قيمة الشرط الجزائي لقيد اللاعب قبل توقيعه لحرس الحدود.

وطالب ممثل غزل المحلة اتحاد الكرة بقيد اللاعب بقائمة المحلة في الموسم المقبل خاصة وان كل إجراءات قيد اللاعب من جانب المحلة تم تقديمها داخل اتحاد الكرة قبل توقيع اللاعب لحرس الحدود.

وجاء مثول نادي غزل المحلة امام لجنة شئون اللاعبين عقب استماع لجنة شئون اللاعبين لاقوال محمود الزنفلي حارس الأهلي السابق في شكوي المحلة المقدمة ضد اللاعب بعد توقيعه للحدود عقب 72 من إعلان المحلة عن ضم اللاعب.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق