Morning Plus | تدريب الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي والتدريب على ركلات الترجيح في تدريب الزمالك الأول بالسعودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي

بعد نصف ساعة من الآن، يتم انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته في التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وسيتم عقد المؤتمر الصحفي باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالملز بمدينة الرياض.

حيث يبدأ المؤتمر الصحفي الخاص بفريق نادي الزمالك في تمام الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم، ويحضر المؤتمر الصحفي من جانب الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعمر جابر لاعب الأبيض.

وفي تمام الواحدة ظهرًا، يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مؤتمره الصحفي من أجل الحديث عن المباراة.

تعرف على موعد تدريب الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي

من المقرر أن يخوض النادي الأهلي تدريبه الأساسي استعدادًا لكأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك في السابعة من مساء اليوم الخميس. 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مساء أمس الى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقى ضد الزمالك على ملعب المملكة أرينا بالرياض.
حرص السفير أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، والسيد أحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد نائب السفير   والعديد من مسئولي السفارة المصرية في الرياض، على الترحيب ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، فور وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وكانت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي في السعودية قد حضرت لاستقبال الفريق فور وصوله إلى الرياض.

وجاءت قائمة الأهلي المشاركة في كأس السوبر الأفريقي كما يلي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السولية، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا

التدريب على ركلات الترجيح في تدريب الزمالك الأول بالسعودية

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، في ختام المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

وقام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسباً للجوء إليها حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل، وفقاً للائحة الخاصة بلقاء السوبر الأفريقي.

بينما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي.

وتولى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق  الإشراف على هذه الفقرة، وحرص أعضاء الجهاز المعاون على تدوين كافة الملاحظات الفنية.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وحرص المدير الفني على شرح العديد من الأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة، و كلف البعض بمهام خاصة لتنفيذها خلال التدريبات لتطبيقها في المواجهة المُقبلة. وفي نفس الوقت قام جوميز بمنح بعض اللاعبين تعليمات بشكل منفرد عقب انتهاء المحاضرة الفنية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق