شعار الأهلي يزين مباني نيويورك قبل كأس العالم للأندية 2025

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - زين شعار النادي الأهلي بعض المباني في ولاية نيويورك الأمريكية في إطار استعدادات وترويج أمريكا لاستضافتها لبطولة كأس العالم للأندية 2025.

ونُشرت صورة لإحدى المباني تشهد تواجد شعار النادي الأهلي رفقة مجموعة من الأندية الأخرى المشاركة لتمثيل قارتهم في النسخة الأولى والجديدة من كأس العالم بمشاركة 32 فريق.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم بالأمس حدد الملاعب التي ستستقبل مباريات البطولة بواقع 12 ملعب وهم: مرسيدس بنز، بنك أمريكا، تي كيو إل، روز بول، هارد روك، جيوديس بارك، ميتلايف، كامبينج وورلد، إنتر أند كو، لينكون، فاينانشال فيلد، لومن فيلد، وأودي فيلد.

وحدد فيفا أن يقام نهائي البطولة على ملعب ميتلايف في مدينة نيوجيرسي والتي تبعد بخمسة أميال عن مدينة نيويورك وذلك في البطولة التي تصل مبارياتها إلى 63 مباراة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق