التعادل يحسم الشوط الأول بين الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي السوبر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا من المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وقام لاعبي الأهلي بالضغط على لاعبي سيراميكا في بداية المباراة ليخطأ أحمد رمضان بيكهام في تمرير الكرة لمحمد بسام ويتدخل طاهر محمد طاهر ليحرز الهدف الأول في الثانية 12 من عمر الشوط الأول.

 

وسدد أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كرة قوية من يسار منطقة الجزاء أبعدها حارس الأهلي مصطفى شوبير على مرتين من يمين مرماه.

ويشارك الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يلعب فريق سيراميكا كليوباترا المباراة باعتباره بطلًا لـ كأس الرابطة المصرية.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مع الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم الخميس المقبل.

ويدخل النادي الأهلي مباراة ولديه طموح تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا والتأهل إلى نهائي السوبر المصري وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي في شكله الجديد.

فيما يأمل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز وعبور سيراميكا، وذلك من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الإفريقي خلال الأيام الماضية.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: يحيي عطية الله، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد.

- خط الوسط: أفشة، إمام عاشور، أكرم توفيق، كريم نيدفيد.

- خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو.

محمد الشناوي ويوسف أيمن ومحمود كهربا ووسام أبو علي ورضا سليم ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق