وسيط صفقة عمر معوض: سيجلب للأهلي أموالا طائلة لم تحدث من قبل

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصطفى طارق، أن إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز موهبة خارقة، كما أكد على أن صفقة عمر سيد معوض لريال بيتيس إذا صارت كما خطط لها سيكون أكثر لاعب يجلب أموال للأهلي. 

وقال مصطفى خلال تصريحات عبر برنامج "سوبر ليج" مع الإعلامي إسلام سامي على أون تايم سبورتس 2: "نعمل على تجهيز اللاعبين منذ صغرهم حتى يقوم اللاعب بالاحتراف أو الاستكمال داخل الدوري المصري".

وأكمل: "لا يوجد شيء في الدوريات الخارجية وليد الصدفة فكل شيء مخطط له على أكمل وجه، خلال الفترة الماضبة حصلنا على عروض للاعبين في الدوري لكن اصطدمنا بإدارات الأندية تطلب مبلغ ضخم".

وواصل: "إبراهيم عادل من المواهبة الخارقة في مصر ويلعب في الدوري الإسباني والإنجليزي بسهولة، لكن المشكلة في أن اللاعب هو من تعامل مع النادي الإسباني لأنه ليس دوره بالإضافة إلى مطالب بيراميدز الكبيرة".

واسترسل: "شاهدنا عمر سيد معوض في مباراة الأهلي وزد والمدرب رأى أنه مناسب للغاية ووضعه في معايشة بريال بيتيس لمدة شهر". 

وأكد: "سيد معوض أكد أنه في حال وجود أي تفاوض مع أي نادي لا بد أن تكون عن طريق النادي الأهلي، والحمد لله اللاعب انتقل للفريق الإسباني".

واختتم: "اللاعب انتقل بيع نهائي لريال بيتيس في الفريق الريدف للنادي، ومن الطبيعي أن يتم متابعته في الفترة القادمة وأتمنى أن يتم تصعيده للفريق الأول، وفي حال سير الأمور كما خطط لها، سيكون أكثر لاعب دخل فلوس للنادي الأهلي بناءا على العقد والبنود".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق