تأكيدا لكورة بلس .. كاف يٌعلن عقوبات الزمالك في السوبر ويشرح الأسباب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" مجموعة من القرارات الهامة التي تركزت حول عقوبات الأندية بعد أحداث مثيرة للجدل خاصة بمباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، حيث طالت العقوبات لاعبين بارزين من الفريق الأبيض بالإضافة إلى فرض غرامات مالية على النادي، كما شملت القرارات أيضًا نادي أهلي طرابلس الليبي.

وكان موقع كورة بلس قد انفرد بعقوبات الكاف على نادي الزمالك، ليصدر الاتحاد الإفريقي بيانًا يؤكد هذه العقوبات مع شرح الأسباب.

عقوبات نادي الزمالك المصري

فيما يتعلق بمباراة كأس السوبر الإفريقي "توتال إنيرجيز" التي أقيمت في السعودية بين الزمالك والأهلي في 28 سبتمبر 2024، وجهت لجنة الانضباط اتهامات لنادي الزمالك واللاعبين ناصر منسي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" بسوء التصرف. وجاءت القرارات كالتالي:

إيقاف ناصر منسي: ثلاث (3) مباريات في المنافسات الإفريقية المقبلة بسبب حركة استفزازية، بعد انتهاك المادة 147 من قانون الانضباط.

غرامة مالية على ناصر منسي: قدرها 10,000 دولار أمريكي.

إيقاف شيكابالا: ثلاث (3) مباريات في المنافسات الإفريقية المقبلة بسبب سلوك غير رياضي، بعد انتهاك المادة 82 من قانون الانضباط.

غرامة مالية على شيكابالا: قدرها 10,000 دولار أمريكي.

غرامة مالية على نادي الزمالك: قدرها 300,000 دولار أمريكي، مع وقف تنفيذ مبلغ 100,000 دولار بشرط عدم إدانته بمخالفات مشابهة خلال موسم 2024/2025.

عقوبات نادي أهلي طرابلس الليبي

فيما يتعلق بمباراة تصفيات كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت في 15 سبتمبر 2024، وجهت لجنة الانضباط اتهامات لنادي أهلي طرابلس بسوء التصرف. وجاءت القرارات كما يلي:

مخالفات أهلي طرابلس: انتهاك المادتين 82 و83 و100 من قانون الانضباط بسبب سلوك غير مقبول من جماهيره ومسؤوليه.

عقوبة المباريات بدون جمهور: خوض مباراتين (2) في المنافسات الإفريقية القادمة بدون جمهور، مع تعليق إحداهما بشرط عدم تكرار المخالفات خلال 12 شهراً.

غرامة مالية على أهلي طرابلس: قدرها 20,000 دولار أمريكي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق