محامي شيكابالا: ماذا سيضر اتحاد الكرة إن نفذ قرار مركز التسوية؟ نتمنى التعاون

فالجول [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك إنه ينتظر رد اتحاد الكرة على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي يإيقاف عقوبة لاعب الفريق الأبيض.

وتحدث محامي شيكابالا لقناة "صدى البلد" قائلا: "مركز التسوية سأل هل تم استدعاء شيكابالا للتحقيق قبل إيقافه؟ ما الذي استندت عليه العقوبة؟ ولكن اتحاد الكرة رد وقال إنه لا يعرف شيئا اسمه مركز التسوية".

وشدد "تم مخالفة كل الإجراءات القانونية واللائحية في عقوبة شيكابالا".

وواصل "قانون الرياضة أنشأ محكمة رياضية مصرية وهي مركز تسوية كي لا نلجأ للمحاكم العادية، القانون نص على أن أي نزاع رياضي نلجأ لمركز التسوية".

وتابع كمال شعيب متسائلا "ماذا سيضر اتحاد الكرة إن نفذ قرار مركز التسوية؟ ما المشكلة في القول إن العقوبة كانت قرارا خاطئا؟".

وأتم "نتمنى أن تكون الخطوة المقبلة من جانب اتحاد الكرة، نعلن يوم الأحد رسميا عن الحكم لأنه أول يوم عمل ولنرى ماذا سيقول اتحاد الكرة".

وكانت لجنة المسابقات قررت إيقاف شيكابالا بداعي أنه بسبب تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

ويأتي ذلك بعد أحداث مواجهة الزمالك أمام البنك الأهلي في ختام الدوري والتي تحصل فيها الأبيض على درع الدوري.

وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

وفي حال طبّق اتحاد الكرة القرار سيتم إلغاء مدة الإيقاف المقدرة بـ 8 مباريات، ويمكنه المشاركة في المباريات المقبلة المحلية للزمالك.

ويفتتح الزمالك حملة الدفاع عن لقب الدوري يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري أمام إنبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق