الزمالك يكشف موقف ملعب مباراة إنبي.. والموعد المحتمل لظهور ملابس الفريق الجديدة

فالجول [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف نادي الزمالك عن موقف ملعب مباراة إنبي في بداية الدوري المصري، والموعد المحتمل لظهور قميص الفريق الجديد.

وقال حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بتصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2: "تركيزنا ليس على بطولة إفريقيا فقط. تركيز الزمالك يكون على كل بطولة يشارك فيها، سواء دوري أو دوري أبطال إفريقيا".

وعن تعيين مدرب مساعد جديد لـ كارتيرون، قال "لم نفرض أو نرشح أسماء لمنصب المدرب المساعد لـ كارتيرون في الجهاز الفني. نترك له مطلق الحرية في اختيار العنصر المناسب بالنسبة له، ولا نستعجل الأمر".

حسين السيد أتبع "حتى الآن لا نجد ملعب لمباراة إنبي. طلبنا إقامتها في الدفاع الجوي أو برج العرب، وننتظر أن تتوصل رابطة الأندية لحل مع الأمانة العامة والحصول على الموافقة".

وأتم "نأمل أن يكون الظهور الأول لقميص الزمالك الجديد في مباراة إنبي بالجولة الأولى من الدوري".

الزمالك فاز على توسكر الكيني بأربعة أهداف مقابل لا شيء في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى دور المجموعات.

video:1

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الأولى من الدوري المصري.

280170_0.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق