اخبار كورة

مران الزمالك .. فيريرا يرفع الحمل البدني للاعبين.. وتعليمات خاصة للونش

موقع اخبار كورة - قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برفع الحمل البدني للاعبين خلال تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

وأدي لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة داخل الملعب، باستخدام الأدوات المخصصة لذلك، بجانب فقرة بإستخدام الكرة، و استمرت هذة الفقرة لمدة تقترب من 20 دقيقة .

وحرص الثنائي أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ودانيال جونزاليس محلل الأداء على تدوين كافة الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة، ونقل بعض التعليمات للاعبين لتنفيذها في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهم استعدادا للمواجهة المقبلة أمام إيليكت سبورت التشادي.

وفي نفس الوقت حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على منح محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، تعليمات خاصة و طالب المدير الفني للفريق من اللاعب تنفيذ بعض الأمور الخططية الخاصة بمركزه، في إطار الاستعدادات لمواجهة بطل تشاد.

وخصص المدير الفني  فقرة خططية خاصة وقام بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ، بحيث تؤدي كل مجموعتين الفقرة الخططية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، وإشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

في حين أدت المجموعة الثالثة تدريبات إضافية تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ، ويتم التناوب بين المجموعات الثلاثة لأداء هذه الفقرة الإضافية. 

وأدي لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى، وقاد هذه الفقرة روي أجواش المدرب المساعد للفريق، و تم التركيز على التسديد على المرمى من مسافات متنوعة لزيادة دقة التسديد لدى اللاعبين .

 وشهدت تدريبات الزمالك خوض اللاعبين لتقسيمة فنية قوية، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي وأقيمت هذة التقسيمة في جزء من الملعب، و تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة فرق لخوض التقسيمة  واستمر الفريق الفائز  في الملعب مع خروج  الفريق الخاسر.

وحرص الجهاز الفني للفريق خلال التقسيمة على تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، وظهر كل من إمام عاشور ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمود علاء ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وأحمد فتوح بصورة جيدة .

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور  الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :