اخبار كورة

Morning Plus | أخر تطورات مفاوضات الأهلي مع فرانسيسكو دي كوستا وبيسولي.. تفاصيل انتقال أحمد رفعت للوحدة الإماراتي.. وعرض من الاتحاد السكندري لضم محمود علاء

موقع اخبار كورة - يقدم كورة بلس حلقة جديدة من برنامج " Morning Plus" الذي يستعرض من خلاله أخر وأهم الأخبار المحلية والعالمية، والتغطية الخاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

وعلى رأسها ما أكدته كورة بلس بأن المفاوضات مازالت جارية مع فيوتشر لكن لم يحدث اتفاق نهائي، قائلا: "الاتفاق لم يتم بعد.
كانت الفترة الماضية قد شهدت أنباء عن وجود مفاوضات من جانب نادي المصري مع نظيره فيوتشر من أجل ضم اللاعب.

وعن هذا قال أحمد رفعت من خلال تصريحات سابقة لـ Kora Plus : "كل ما أثير حول تفاوضي مع النادي المصري للرحيل عن فيوتشر غير صحيح، لم أتلق أي عروض رسمية من النادي المصري ولم يتحدث آحد معي من النادي البورسعيدي حتى هذه اللحظة."

فيما جدد مسؤولو نادي الاتحاد السكندري مفاوضاتهم لضم محمود علاء مدافع الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

يأتي ذلك في ظل رغبة اللاعب في الرحيل للمشاركة بصورة أساسية في الموسم المقبل من أجل العودة لصفوف المنتخب.

وكانت مفاوضات محمود علاء مع شباب أهلي دبي تعثرت في الفترة الأخيرة بعدما كان اللاعب قريبا من الانتقال للفريق الإماراتي.

كما علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على صفقة انتقال الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الفريق إلى صفوف البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل توقيع اللاعب من قبل على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

وأعلن البنك الأهلي يوم الثلاثاء بشكل رسمي عن التعاقد مع رزاق سيسيه في صفقة انتقال حر وشارك اللاعب في تدريبات فريقه الجديد بالأمس لأول مرة استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد المصدر أن الأزمة التي نشبت بين رزاق سيسيه والزمالك تم حلها بصورة ودية قبل انتقال اللاعب إلى صفوف البنك الأهلي وتراجع مسؤولو القلعة البيضاء عن فكرة شكوى اللاعب في الفترة الأخيرة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :