اخبار كورة

رئيس نادي النجوم يوضح موقفه من بيع عمرو السيسي إلى الزمالك

موقع اخبار كورة - كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، كواليس جديدة في عقد عمرو السيسي، لاعب الفريق الأول بنادي طلائع الجيش، وإمكانية بيعه إلى نادي الزمالك، خلال الفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

على مدار الساعات الماضية، تردد الكثير من الأحاديث والأنباء باتفاق نادي الزمالك مع طلائع الجيش بالحصول على خدمات عمرو السيسي في الميركاتو الجاري.

أكد محمد الطويلة، في تصريحات لبرنامج "مساء أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس.2": "عمرو السيسي، لعب مع النجوم عندما كان عمره 18 عامًا، وشارك مع الفريق فترة تواجده بالدوري الممتاز، وانتقل إلى نادي طلائع الجيش بدون مقابل مالي".

أضاف رئيس نادي النجوم: "هناك بند في عقد عمرو السيسي، في حالة قيام طلائع الجيش ببيع اللاعب، نادي النجوم من حقه الحصول على 50% من إعادة البيع، نظرًا لانتقال عمرو مجانًا، بجانب في حالة وجود امتيازات يحصل النجوم أيضًا على نسبة 50%".

أقرأ ايضًا:

تعرف على ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الثالثة

اتحاد الكرة يصدر بيان بشأن واقعة تزوير أحد المدربين لرخصته

أوضح: "من حق نادي طلائع الجيش الاتفاق مع أي فريق لانتقال عمرو السيسي، إليه في الميركاتو الصيفي، وفي حالة اتفاق نادي طلائع الجيش على انتقال عمرو لأي فريق، لابد من إخطار نادي النجوم بتفاصيل العقد، من أجل الموافقة والحصول على 50 % من نسبة البيع".

أتم محمد الطويلة، تصريحاته قائلًا: "هناك حالة واحدة من حق نادي النجوم منع طلائع الجيش بيع عمرو السيسي، وهي تقديم عرض من نادٍ جديد، بقيمة مالية أعلى، موضحًا أن عمرو السيسي وقع كطرف ثالث على موافقته بما يتفق عليه ناديا طلائع الجيش والنجوم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :