اخبار كورة

محمود علاء يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة وجود بند الشراء النهائي في عقده مع الاتحاد

موقع اخبار كورة - كشف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة وجود بند في عقد إعارته لنادي الاتحاد السكندري يسمح لزعيم الثغر بضمه نهائيا من القلعة البيضاء نظير سداد مبلغ متفق عليه بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأكد اللاعب في تصريحات خاصة لـ"kora plus" أن عقد إعارته للاتحاد لا يتضمن بند أحقية الشراء بعد انتهاء فترة الإعارة، وانتظم محمود علاء في تدريبات الاتحاد السكندري مؤخرا وشارك مع الفريق في مباراتين وديتين.

بمشاركة محمود علاء.. الاتحاد يفوز على سموحة بهدف نظيف

أخبار الزمالك اليوم.. حديث محمود علاء وابنة عم ساسي وتطورات صفقة لاعب الطلائع

وكان الزمالك وافق على رحيل اللاعب بناء على طلبه في ظل عدم مشاركته أساسيًا مع الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة للموسم الماضي.

وتغلب الاتحاد السكندري على سموحة، بنتيجة 1/0، في المباراة الودية التي جمعت الفريقان الجمعة، ضمن استعدادات الفريقان لخوض منافسات النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لمحمود علاء مدافع الزمالك المنتقل إلى صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة، وشارك اللاعب لمدة 70 دقيقة مع زعيم الثغر.

تعرض محمود علاء لإصابة أدت إلى إجراء خياطة له عبارة عن 4 غرز بعد كرة مشتركة تدخل خلالها وحرص الجهاز الفني للفريق على إراحته بعد الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :