اخبار كورة

اللجنة الفنية لاختيار مدرب الزمالك تجتمع مساء اليوم

موقع اخبار كورة -  تعقد اليوم اللجنة الفنية المكلفة باختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اجتماعا قبل المؤتمر الصحفي  لمجلس الإدارة والمقرر له في الحادية عشر مساء اليوم.

وأوضح المصدر أن اللجنة تفاضل بين عدة سير ذاتية لبعض المدربين من ضمنهم الإيطالي والتر ماترازي والألمانيين هايكو هيرليتش و فرانكو فودا و السويسري جيراردو سيواني ومدرب برتغالي.

وتتكون اللجنة من أحمد عبد الحليم وإسماعيل يوسف وطارق يحيى وأحمد حسام ميدو وجمال عبد الحميد وخالد الغندور نجوم الزمالك السابقين، بالإضافة إلى أمير مرتضى المشرف على إدارة الكرة بالنادي

 ومن المقرر أن تختار اللجنة الفنية المدير الفني الجديد في اجتماع اليوم  لتخطر به إدارة النادي قبل المؤتمر الصحفي للإعلان رسميا عن أسم المدرب الجديد للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :