اخبار كورة

علي معلول ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية بعد العودة من تونس

موقع اخبار كورة - انتظم التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباريات الفترة المقبلة.

وانضم علي معلول للتدريبات عقب انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار.

كان الفريق قد خاض معسكر إعداد خارجيًّا في مدينة عجمان بالإمارات، تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الجزائري أحد يومى 16 أو 17 أو 18 فبراير الجاري فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

وخلال الأيام الماضية، تُوج السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالأهلي، بلقب كأس السوبر المصري، بعدما فاز المارد الأحمر على مودرن فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

طالع ايضًا:

الكشف عن تفاصيل منع الأهلي من القيد لمدة 24 ساعة.. خاص

والد موتيابا في حوار لـ كورة بلس: فضلنا عرض الزمالك وأعشق محمد صلاح ونجلي سيصبح مثله قريبًا

انتهت.. الاتحاد السكندري 78–84 الأهلي.. دوري السوبر لكرة السلة

وقبل أيام قليلة من التتويج ببطولة كأس السوبر المصري، حصد النادي الأهلي على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما قدم الفريق أداءً حصل على شهادة الجميع محليًا وقاريًا وإفريقيًا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :