اخبار كورة

كورة بلس يكشف حقيقة اختيار حسام حسن للقائمة الأولية لمنتخب مصر

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن حقيقة اختيار العميد لقائمة أولية تضم بعض اسماء اللاعبين بالدوري المصري.

ومن جانبه قال مصدر مقرب من حسام حسن في ي تصريح خاص لـ "kora plus" أن حسام حسن يتابع كل لاعبي الدوري المصري وأيضًا المحترفين ولكنه لم يستقر على أي اسم حتى الآن .

ونفى المصدر كل ما تردد بشأن قائمة اللاعبين التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع مشيرا إلى أن حسام حسن يتابع بدقة شديدة جميع اللاعبين ولن ينضم إلى صفوف منتخب مصر سوى اللاعب الذي يستحق هذا الشرف الكبير وهو ارتداء قميص منتخب مصر الوطني.

وأتم سوف يكون هناك أيضا متابعة لدوري المحترفين من قبل طارق سليمان المدرب العام للمنتخب وهكذا محمد عبد الواحد مدرب المنتخب لاختيار أفضل العناصر التي تستحق التواجد ضمن قائمة منتخب مصر.

كيف يُفكر حسام حسن في حراسة مرمى المنتخب؟ بسام يظهر وجنش في الحسابات

وزير الشباب والرياضة يطمئن على الحالة الصحية لـ حسام حسن

تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :